السعودية

ان وضع الاوراق المستعملة في ارضية قفص العصافير مثال على…

ان وضع الاوراق المستعملة في ارضية قفص العصافير مثال على…

خلال هذا الموضوع سنقدم لطلاب، وطالبات، الصف الأول متوسط، الفصل الدراسي الثاني، في المملكة العربية السعودية، إجابة سؤال: ان وضع الاوراق المستعملة في ارضية قفص العصافير مثال على…، والتي يعد من ضمن أسئلة مادة العلوم، وذلك لأن موقعنا الإلكتروني اعرفها صح تخصص في مجال حل أسئلة المناهج التعليمية في المملكة، ليساعد الطلبة على معرفة إجابات الأسئلة، لذا أبقوا معنا حتي نهاية الموضوع.

ان وضع الاوراق المستعملة في ارضية قفص العصافير مثال على…

اعلان

الإجابة الصحيحة هي: “إعادة الاستخدام“، وذلك لأن إعادة الاستخدام تعني استخدام المادة مرة، أو عدة مرات أخرى قبل الاستغناء عنها. أعزائنا الطلاب، والطالبات للتعرف على المزيد من المعلومات الأخرى، أبقوا معنا حتي النهاية.

ما إعادة الاستخدام؟

اعلان

فكّر مرة أخرى في اللعبة التي اخترتها هدية، ماذا لو حملتها في حقيبة من القماش بدلاً من تغليفها بالورق، إن حقيبة القماش يمكن استخدامها مرات عديدة قبل طرحها في مكب النفايات. فكر في كمية ورق التغليف الذي لن يرسل إلى مكبّات النفايات نتيجة لذلك، وإعادة الاستخدام تعني استخدام المادة مرة، أو مرات أخرى قبل الاستغناء عنها.

هناك أمثلة عديدة أخرى لإعادة الاستخدام، فيمكن استخدام الملابس القديمة فوطاً للتنظيف، كما يمكن استخدام الأوراق القديمة في التغليف، وتغطية الأرضيات عند دهان المنازل، من المؤكد أنك سمعت بمحلات بيع الأثاث المستعملة.

الكتب، والمجلات، والملابس، والكمبيوترات، والأفلام، والأقراص المدمجة، وصناديق التغليف أمثلة على المواد التي يمكن إعادة استخدامها. إذا لم تكن تحتاج إلى بعض المواد الموجودة لديك، أعطها لشخص آخر قد يكون في حاجة إليها، بدلاً من إرسالها إلى مكبّات النفايات.

قدمنا لكم إجابة سؤال: ان وضع الاوراق المستعملة في ارضية قفص العصافير مثال على…، عبر الموقع الإلكتروني اعرفها صح لنشر الخدمات الإلكترونية، والمقالات الطبية، ومشاركة حلول أسئلة المناهج التعليمية السعودية، ونأمل أعزائنا الطلاب، والطالبات أن تصلوا إلى أعلى مراتب التفوق، والنجاح، وأن تحققوا رؤية المملكة العربية السعودية.

ان وضع الاوراق المستعملة في ارضية قفص العصافير مثال على

الإجابة الصحيحة هي: “إعادة الاستخدام”، وذلك لأن إعادة الاستخدام تعني استخدام المادة مرة، أو عدة مرات أخرى قبل الاستغناء عنها. أعزائنا الطلاب، والطالبات

السابق
مادة تتكون من نوع واحد من الذرات
التالي
أي الكواكب التالية لا يصنف من الكواكب الخارجية