السعودية

انطلقت الحضارة الإسلامية من المدينة المنورة، صواب أم خطأ

انطلقت الحضارة الإسلامية من المدينة المنورة، صواب أم خطأ

أعزائنا طلاب / طالبات الصف الخامس ابتدائي، الفصل الدراسي الأول، في المملكة العربية السعودية، هل تبحثون في محركات بحث جوجل عن إجابة سؤال: انطلقت الحضارة الإسلامية من المدينة المنورة، صواب أم خطأ، والتي يعد من ضمن أسئلة مادة الإجتماعيات لهذا الصف الدراسي، لذلك يا طلابي، وطالباتي موقعنا الإلكتروني اعرفها صح سهل لكم معرفة الإجابة الصحيحة، فما عليكم إلا قراءة السطور القادمة.

انطلقت الحضارة الإسلامية من المدينة المنورة، صواب أم خطأ

اعلان

الإجابة الصحيحة هي: “صواب“، وذلك لأن الحضارة الإسلامية انطلقت من المدينة المنورة في شبة الجزيزة العربية، أساسها الإسلام، واللغة العربية. وللمزيد من المعلومات، أبقوا معنا حتي النهاية.

ما الحضارة الإسلامية؟

اعلان

الحضارة هي: جميع ما ينجزه الإنسان في مجالات المعرفة، والفن، والتقاليد، والعمارة، والثقافة، والاقتصاد، والإدارة، التي تدل على الارتقاء، والتطور، ومن خصائصها أنها: حضارة إنسانية، وعالمية، ومتطورة، وأنها حضارة علم، وقيم.

أنطلقت الحضارة الإسلامية من المدينة المنورة، في شبة الجزيزة العربية، أساسها الإسلام، واللغة العربية، وامتدت من المدينة المنورة في العهد النبوي، والخلافة الراشدة، والدولة الأموية، والدولة العباسية حتي وصلت إلى افريقيا، واوروبا، واواسط أسيا، وشملت إنجازاتها العلوم، والآداب، والصناعات، والطب.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالة إجابة سؤال: انطلقت الحضارة الإسلامية من المدينة المنورة، صواب أم خطأ. قدمنا لكم هذا الموضوع عبر الموقع الإلكتروني اعرفها صح لنشر الخدمات الإلكترونية، والمقالات الطبية، ونشر الإجابات الصحيحة.

انطلقت الحضارة الإسلامية من المدينة المنورة، صواب أم خطأ

الإجابة الصحيحة هي: “صواب”، وذلك لأن الحضارة الإسلامية انطلقت من المدينة المنورة في شبة الجزيزة العربية، أساسها الإسلام، واللغة العربية. وللمزيد من المعلومات، أبقوا معنا حتي النهاية.

السابق
الترتيب الصحيح للكواكب مبتدئا بالأقرب إلى الشمس
التالي
يختلف توزيع السكان باختلاف المناخ من منطقة إلى أخرى، صواب أم خطأ