الكويت

أسماء الطلبة المقبولين في البعثات الخارجية الكويت mohe.edu.kw

اسماء الطلبة المقبولين في البعثات الخارجية الكويت

يمكن الاطلاع على أسماء الطلبة المقبولين في البعثات الخارجية بدولة الكويت عبر موقع وزارة التعليم العالي، فقد باركت وزارة التعليم العالي للطلبة، والطالبات المقبولين في خطة البعثات الخارجية للعام الجامعي 2022/2021 سائلين المولى لهم التوفيق والسداد، ونوهت الوزارة أنه لن يتم استقبال أي طالب إلا بموعد مسبق محدد من قبل الوزارة، وقد أنشأت وزارة التعليم العالي بموجب المرسوم الأميري رقم 164/88 الصادر بتاريخ 16 أكتوبر عام 1988 كتأكيد من الدولة بإعطاء التعليم العالي الإهتمام الأكثر لزيادة فاعليته، والتوسع في جوانبه التعليمية المختلفة.

أسماء الطلبة المقبولين في البعثات الخارجية الكويت

اعلان

يمكن للطلاب، والطالبات الدخول إلى موقع وزارة التعليم العالي في دولة الكويت “من هنا” بشكل مباشر للاطلاع على كشف الطلبة المقبولين في خطة البعثات الأصلية للعام الجامعي 2021 / 2022 م، ومعرفة، هل هم منهم أم لا؟

حجز موعد وزارة التعليم العالي بالكويت

اعلان

لن يتم استقبال أي طالب إلا بموعد مسبق يحدد من قبل الوزارة، ويتم الحجز من خلال منصة متى، ولمراجعة وزارة التعليم العالي في ميزانين 3، يمكن أخذ موعد مسبق عبر موقع منصة متى الإلكترونية وللدخول مباشرة “اضغط هنا“، وفي حال عدم التمكن من حجز موعد مسبق، يتم التواصل مع خدمة عملاء الوزارة على الإيميل التالي [email protected] .

قدمنا لكم مقالتنا هذه: (أسماء الطلبة المقبولين في البعثات الخارجية الكويت)، عبر الموقع الإلكتروني اعرفها صح للمحتوى العربي.

اعلان

اعلان
السابق
طلب قرض من التسهيلات الكويت altas-heelat.com
التالي
أسباب الإسهال المستمر .. مضاعفات الإسهال المستمر