الغراب ودودة الارض والعقاب مستهلكات تسمى…

أعزائي الطلبة، افتتحنا الآن في موقع اعرفها صح مجال جديد، وهو شرح، وحل أسئلة المناهج التعليمية السعودية، وذلك بعد أن تخطينا العديد العوائق، لنساعدكم على الحصول على المراتب الأولى من النجاح، ولذلك اليوم سنقدم إجابة سؤال: الغراب ودودة الارض والعقاب مستهلكات تسمى…، والتي تعد من ضمن أسئلة مادة العلوم، للصف السادس ابتدائي، الفصل الدراسي الأول بالمملكة العربية السعودية.

الغراب ودودة الارض والعقاب مستهلكات تسمى…

إعلانان

الإجابة الصحيحة هي: “الحيوانات الكانسة“، وذلك لأن أنواع الحيوانات الكانسة هي: العقبان، والديدان، والغربان، وتتغذى هذا الحيوانات من بقايا، أو مخلفات الحيوانات الميتة، وللمزيد من المعلومات الهامة، عليك مشاهدة الأسطر القادمة.

ما المفترسات والفرائس؟

اعلان

المخلوقات الحية التي تصطاد مخلوقات حية أخرى، وتقتلها للحصول على الغذاء هي: الحيوانات المفترسة. والحيوانات الـتي يتم اصطيادها تسمى: الفرائس، وقد تكون معظم الحيوانات في وقت ما مفترسات، أو فرائس، ومثال ذلك الأفعى التي تبتلع الفأر في يوم ما، ثم تصبح في اليوم التالي فريسة للنسر.

والحيوان الكانس حيوان يتغذى على كميات كبيرة من بقايا، أو مخلفات الحيوانات الميتة؛ فهو لا يصطاد، ولا يقتل، فبعض أنواع العقبان، والديدان، والغربان جميعها حيوانات كانسة، حيث تحصل على معظم غذائها بهذه الطريقة.

وفي ختام موضوعنا عن إجابة سؤال: الغراب ودودة الأرض والعقاب مستهلكات تسمى…، ونتمنى منكم أن تكونوا مبدعين في عامكم الدراسي الجديد، وأن تأخذوا حيزاً من النجاح، استطعنا تقديم هذا المقال عبر الموقع الإلكتروني، والرسمي اعرفها صح، والذي يقوم بنشر الحلول النموذجية، والمقالات الطبية والشروحات المتميزة.

الغراب ودودة الارض والعقاب مستهلكات تسمى…

الإجابة الصحيحة هي: “الحيوانات الكانسة”، وذلك لأن أنواع الحيوانات الكانسة هي: العقبان، والديدان، والغربان، وتتغذى هذا الحيوانات من بقايا، أو مخلفات الحيوانات الميتة، وللمزيد من المعلومات الهامة، عليك مشاهدة الأسطر القادمة.

السابق
إحدى طرق التكاثر اللاجنسي
التالي
ما المستوى الاول الذي تبدا فيه كل سلسلة غذائية