السنة ١٤٥٢ه‍ هي في القرن السابع عشر

متابعينا في المملكة العربية السعودية كلاً من طلاب/ وطالبات المرحلة الإبتدائية للصف السادس، قمنا بإجابة السؤال السادس الفقرة (د) من أسئلة تقويم الوحدة الأولى وهو: السنة ١٤٥٢ه‍ هي في القرن السابع عشر لمادة التربية الإجتماعية، الفصل الدراسي الأول تابعونا لمعرفة ذلك….

السنة ١٤٥٢ه‍ هي في القرن السابع عشر

إعلانان

الإجابة الصحيحة:خطأ ” والسبب في ذلك أن يُضاف الرقم واحد إلى خانة المئات والأُلوف، بالمعنى الصحيح سيكون في القرن الخامس عشر، عند إضافته وليس القرن السابع عشر.

أهم حدث للمملكة العربية السعودية في القرن الخامس عشر الهجري:

اعلان

عهد الإصلاح والتطوير، ملكٌ للمملكة العربية السعودية، رئيس لمجلس الوزراء، بُويع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بالحُكم في ثلاثه من ربيع الأخر سنة ١٤٣٦ه‍ في الثالث والعشرين من شهر يناير عام ٢٠١٥م لتبدأ مرحلة جديدة للوطن.

جوانب من عناية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بالتاريخ والتراث:

اعلان
  • إنشاء مركز الملك عبد العزيز التاريخي بالرياض
  • تطوير الدرعية التاريخية، وتسجيلها باليُونسكو وتسجيل عدد من المواقع الوطنية لاحقاً
  • إنشاء هيئة تطوير بوابة الدرعية، والهيئة الملكية لمحافظة العلا
  • افتتاح حي الطريف، وحي البجيري في الدرعية
  • الإشراف على مرور مائة عام على تاسيس المملكة
الزوار الأعزاء طلاب/ وطالبات الصف السادس الإبتدائي، قدمنا لكم حل سؤال: السنة ١٤٥٢ه‍ هي في القرن السابع عشر وتعرفنا على الإجابة المناسبة، عبر موقعنا الإلكتروني " اعرفها صح " الذي يُقدم لكم الخدمات التعليمية، والخدمات الإلكترونية، والخدمات الطبية.

السنة ١٤٥٢ه‍ هي في القرن السابع عشر

الإجابة الصحيحة: ” خطأ ” والسبب في ذلك أن يُضاف الرقم واحد إلى خانة المئات والأُلوف، بالمعنى الصحيح سيكون في القرن الخامس عشر، عند إضافته وليس القرن السابع عشر.

السابق
اطعمة تحتوي على النحاس
التالي
الاداة التي تنتج الكهرباء من الشمس تسمي