السعودية

نقول إن الزاويتان متكاملتان إذا كان مجموع قياسهما…، الاجابة الصحيحة

نقول إن الزاويتان متكاملتان إذا كان مجموع قياسهما…

يتساءلون طلاب، وطالبات المملكة العربية السعودية، عن سؤال: نقول إن الزاويتان متكاملتان إذا كان مجموع قياسهما…، والذي يعد من أسئلة مادة الرياضيات، للصف الاول متوسط، الفصل الدراسي الثاني، وتحديداً درس الزاويا المتتامة، والمتكاملة، لذلك إذا كنت تريد معرفة الإجابة الصحيحة، يجب عليك عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة قراءة هذا الموضوع.

نقول إن الزاويتان متكاملتان إذا كان مجموع قياسهما…

اعلان

الحل الصحيح هو: “180“، وذلك إذا كان مجموع قياس الزاويتان 180 درجة، فإن هذان الزاويتين يسميان متكاملتان، ولمعرفة كيف يمكنك تحديد الزاويا، ومعرفة إذا كانوا متكاملتان، عليك قراءة الفقرة القادمة بالتفصيل.

تحديد أنواع الزوايا

اعلان

تستطيع الآن معرفة إذا كان قياس الزاويتان 180 درجة، أم لا، من خلال أن تقوم بجمع الزاويا الأولى، مع الزاويا الثانية، وإذا طلع مجموعهما الأثنين 180، فإن هتان الزاويتان متكاملتان.

أعزائنا طلاب، وطالبات الصف الأول متوسط، وصلنا، وإياكم إلى آخر هذا موضوع إجابة سؤال: نقول إن الزاويتان متكاملتان إذا كان مجموع قياسهما…، نأمل أن نكون استطعنا أن نقدم لكم محتوي مفيد، ومختصر، وإجابة صحيحة، قدمنا لكم هذا المقال عبر الموقع الإلكتروني اعرفها صح لنشر الخدمات الإلكترونية، والمقالات الطبية، ومشاركة حلول أسئلة المناهج التعليمية السعودية.
نقول إن الزاويتان متكاملتان إذا كان مجموع قياسهما…، الاجابة الصحيحة

الحل الصحيح هو: “180”، وذلك إذا كان مجموع قياس الزاويتان 180 درجة

السابق
ما أهمية الحيوانات للتربة
التالي
تتكون التربة نتيجة تجوية الصخور، صواب ام خطأ