السعودية

الحيوانات المنقرضة والمهددة بالانقراض…

الحيوانات المنقرضة والمهددة بالانقراض...

أحبتنا المتفوقين في المراحلة التعليمية العدادية، والثانوية، الآن موقع <اعرفها صح> أصبح من المواقع التعليمية التي تساعد طلاب، وطالبات المملكة العربية السعودية على الحصول على إجاباتهم بكل سهولة، لذلك وردت إلينا العديد من البحوثات يبحثون عن أسئلة مادة العلوم للصف الرابع الابتدائي، الفصل الدراسي الأول، وتحديداً يريدون إجابة سؤال: الحيوانات المنقرضة والمهددة بالانقراض…، فلذلك سنقدم لكم الإجابة الصحيحة، والنموذجية، والمزيد من المعلومات، وما عليك قراءة الأسطر القادمة.

الحيوانات المنقرضة والمهددة بالانقراض…

اعلان

الإجابة الصحيحة هي: “طائر الحبارى، والنمر العربي”.

ماذا كان يطلق على النمر العربي؟

اعلان

الإجابة الصحيحة هي: “الفهد الصياد”.

ما هو الانقراض؟

عبارة عن اختفاء، أو عدم وجود أفراد النوع كلها.

كيف يمكن للناس منع الانقراض؟

انقراض الحيوانات، أو النبات يعني اختفاءه من فوق الأرض تماماً، وعدم عودته. فكيف يحدث ذلك؟ في بعض الأحيان يكون الناس هم سبب حدوث ذلك، فعند انتقال الناس المناطق البرية يحدثون تغيرا فيها؛ حيث يبنون البيوت، ويزرعون المحاصيل، ويصيدون، كما يحضرون إلى البيئة أنواعاً جديدة من المخلوقات الحية، ويسبب كل هذه التغيرات لا تبقى الخلوقات الحية على قيد الحياة.

إلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية المقال، عن إجابة سؤال: الحيوانات المنقرضة والمهددة بالانقراض…، وقد بذلت فيه كل ما لدي من جهد لأجيد الحديث عنه، وأستخدم ما يليق به من الأفكار، والمفردات. نقدم لطلبة الصف الرابع ابتدائي الفصل الدراسي الأول حل هذه الإجابة عبر الموقع الإلكتروني (اعرفها صح) لنشر الخدمات.

الحيوانات المنقرضة والمهددة بالانقراض…

الإجابة الصحيحة هي: “طائر الحبارى، والنمر العربي”.

السابق
المدن الكبرى تمتاز بكثافة سكانية، صواب أو خطأ
التالي
المفك هو رافعة من النوع