السعودية

التبرع بالمال بعد الموت يسمى…، الإجابة الصحيحه

التبرع بالمال بعد الموت يسمى…

هل تريد معرفة الإجابة الصحيحة على سؤال: (التبرع بالمال بعد الموت يسمى…)، هذا السؤال من أسئلة المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية مادة الفقة 2، وبالتحديد درس الوصية؛ لذا من خلال قراءتي لهذه المادة بالتفصيل، أستطيع أن أقدم لكم الإجابة بشكل صحيح، تابعوا قراءة هذا المقال.

التبرع بالمال بعد الموت يسمى…

اعلان

الوصية شرعاً هي: التبرع بالمال بعد الموت، وحكمها مستحبة، فيشرع للمسلم أن يوصي بشيء من ماله يصرف في وجوه البر، أو إجراء صدقة نافعة، ليصل إليه ثواب ما وصى به بعد موته، ويكون تنفيذ الوصية بعد الموت، كما أن الوصية تنقسم إلى ثلاثة أقسام: وصية واجبة، ومكروهة، ومحرمة.

حل سؤال: التبرع بالمال بعد الموت يسمى…

اعلان

الإجابة الصحيحة هي: “الوصية“، وذلك لتنفيذ ما أوصى به الشخص قبل الموت، يسمى التبرع بالمال. وأحياناً نجد أشخاصاً يقومون بكتابة وصية قبل الموت، ليتم تنفيذها بعد الموت، وتكون هذه الوصايا هي التبرع بالمال، وطريقة التبرع به.

وصلنا إلى آخر فقرة من إجابة سؤال: التبرع بالمال بعد الموت، يسمى الوصية، ونأمل أن نكون قد استطعنا أن نقدم لكم الإجابة الصحيحة، والنموذجية على هذا السؤال، نقدم لكم هذا المقال عبر الموقع الإلكتروني اعرفها صح لنشر الخدمات الإلكترونية، وحل أسئلة المنهج السعودي. 
التبرع بالمال بعد الموت يسمى…

الإجابة الصحيحة هي: “الوصية”، وذلك لتنفيذ ما أوصى به

السابق
أي أجزاء النبات يعمل على تثبيته في التربة؟
التالي
تعمل التربة على تثبيت النباتات، وتمدها بالعناصر الغذائية المذابة فيها، صواب أم خطأ