السعودية

منصة صحة الاستعلام عن الإجازات المرضية برقم الهوية seha.sa

منصة صحة معتمدة من قبل وزارة الصحة السعودية، وتقدم عددا من الخدمات الصحية، ومن ضمن تلك الخدمات قدمت خدمة الاجازات المرضية، وهي خدمة تقدم للمنشآت الصحية في المملكة، حيث تمكنهم هذه الخدمة من تسجيل الإجازات المرضية، والتحقق من صحة بيانات المرضى، والأطباء، والمنشآت الصحية وموثوقية مصدرها المعتمد، وتتيح منصة الخدمات الصحية للأفراد إمكانية الوصول الى الإجازات المرضية إلكترونياً، وتمكن منصة صحة الأفراد وجهات عملهم من معرفة طريقة الإستعلام عن الإجازات المرضية برقم الهوية من خلال المنصة الإلكترونية.

منصة صحة الاجازات المرضية

اعلان

تمكن خدمة الإجازات المرضية المنشأت الصحية، إمكانية تسجيل الإجازات المرضية والتحقق من صحة بيانات المرضى، والأطباء، والمنشآت الصحية وموثوقية مصدرها المعتمد، وتتيح هذه الخدمة للأفراد إمكانية الوصول الى الإجازات المرضية أون لاين من خلال الآتي:

  • الدخول إلى منصة صحة صفحة الإجازات المرضية www.seha.sa .
  • إدخال اسم المستخدم ” رقم الهوية ” للوصول إلى منصة صحة الإجازات المرضية.
  • إدخال كلمة المرور الخاصة بك في منصة صحة الإجازات.
  • انقر على أيقونة ” تسجيل الدخول ” من منصة الإجازات المرضية.

الاستعلام عن الإجازات المرضية برقم الهوية

اعلان

يمكنك الاستعلام عن الاجازات المرضية برقم الهوية من خلال الخطوات التالية:

  • التوجة إلى منصة صحة صفحة الاستعلام عن الإجازات المرضية www.seha.sa .
  • إدخال رمز خدمة الإستعلام عن الإجازات المرضية برقم الهوية.
  • إدخال رقم الهوية / الإقامة لطلب الإستعلام عن الإجازات المرضية برقم الهوية.
  • النقر فوق ” استعلام ” لمعرفة تفاصيل الاستعلام عن الإجازات المرضية برقم الهوية في منصة صحة السعودية.

رابط منصة صحة الإجازات المرضية

اعلان

أتاحت منصة صحة عدداً من الخدمات الإلكترونية للمنشآت الصحية والأفراد في المملكة، وذلك من خلال الرابط الرسمي الخاص بالمنصة، والمتاح على شبكة الإنترنت، كما تمكنك صحة من الحصول على خدمة الإجازات المرضية إلكترونياً وعن بعد، عن طريق رابط منصة صحة الإجازات المرضية، وللدخول انقر فوق الرابط المباشر للإجازات المرضية www.seha.sa . كما يمكنكم الاستفادة من الخدمات الإلكترونية في منصة صحة، من خلال الدخول على الرابط، ومن ثم الإطلاع على قائمة الخدمات الإلكترونية الظاهره في وجهة الموقع على يمينك في منصة صحة الإجازات المرضية.

اعلان

رقم منصة صحة

  • يمكنكم التواصل مع منصة الخدمات الصحية، للاستفسار عن أي تفاصيل متعلقة في الإجازات المرضية من خلال الاتصال على رقم الإستفسار 920002005 الخاص بمنصة صحة المخصص لخدمة الإجازات المرضية، وغيرها بالسعودية.
  • التواصل مع منصة صحة للاستفسار عن الإجازات المرضية من خلال البريد الإلكتروني [email protected]  بإرسال رسالة الكترونية إلى البريد الإلكتروني الخاص بمنصة صحة الإجازات المرضية السعودية.
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن: (منصة صحة الاجازات المرضية بالمملكة العربية السعودية) المقدم من موقع اعرفها صح .
اعلان

السابق
رابط حجز موعد غرفة تجارية السعودية
التالي
طلبات التقديم على الإسكان الكويت e.gov.kw