السعودية

اكتبي تقريرا مبسطا حول ظاهرة الاسراف في شرا الملابس

اكتبي تقريرا مبسطا حول ظاهرة الاسراف في شرا الملابس

يهتم أوليا أمور الطلاب في المملكة العربية السعودية، بمتابعة أبنائهم الطلاب، ويحرصون على ان يجدوا الإجابات المتميزة لأسئلة المناهج الدراسية، لذا قام موقع “اعرفها صح”، بتقديم خدمة الإجابات النموذجية، والصحيحة من خلال عرضها في مقالات إلكترونية، وفي هذه المقالة سيقدم الإجابة المتميزة لسؤال: اكتبي تقريرا مبسطا حول ظاهرة الاسراف في شرا الملابس…، لصف سادس إبتدائي، في الفصل الدراسي الأول، لمادة المهارات الحياتية، والأسرية.

اكتبي تقريرا مبسطا حول ظاهرة الاسراف في شرا الملابس

اعلان

الإجابة المناسبة، والمتميزة هي: “إن ما تفعله بعض الفتيات من شراء الملابس من غير حاجة، ومن متابعة دور العرض، والأزياء، كل ذلك من الإسراف الذي نهانا عنه الله عز وجل ورسوله الكريم وفيه إضاعة للمال فيجب على المسلم الإعتدال وعدم التبرج، والمبالغة في التجمل فهذه الأموال سنُسأل عنها يوم القيامة“.

الملابس

اعلان

ان الملابس تعد مظهرًا جميلًا يساعد المرء على:

  1. إبراز جوانبه الشخصية.
  2. إبراز محاسن المرء.
  3. تعكس ميول المرء.
  4. تمثل دورًا أساسيًا بالتستر، والحشمة، والوقاية من عوامل الطبيعة.

ما هي شروط الملبس الشرعي؟

  • يجب ان يكون ساتر العورة.
  • يجب أن يكون اللبس فضفاضًا، واسعًا، غير شفاف.
  • يجب أن يبتعد الملبس من التقليد، أو التشبه المذموم.
  • الحرص على أن يكون خاليًا من صور تنافي الآداب العامة.

انتهينا من مقالتنا السابقة، التي أحتوت على العديد من المعلومات القيمة، بالإضافة إلى الإجابة المناسبة لسؤال: اكتب تقريرا مبسطا حول ظاهرة الاسراف في شراأ الملابس…، لمادة المهارات الحياتية، والأسرية.

اكتبي تقريرا مبسطا حول ظاهرة الاسراف في شرا الملابس

الإجابة المناسبة، والمتميزة هي: “إن ما تفعله بعض الفتيات من شراء الملابس من غير حاجة، ومن متابعة دور العرض، والأزياء، كل ذلك من الإسراف الذي نهانا عنه الله عز وجل ورسوله الكريم وفيه إضاعة للمال فيجب على المسلم الإعتدال وعدم التبرج، والمبالغة في التجمل فهذه الأموال سنُسأل عنها يوم القيامة”.

السابق
هي طريقة لتعلم المزيد حول العالم الطبيعي
التالي
يتخذ مجلس الشورى من مدينة جدة مقرا له صواب ام خطأ