السعودية

اعتقد ديمقريطس أن الذرات صلبة ومتجانسة ولايمكن تجزئتها، صواب أم خطأ

اعتقد ديمقريطس أن الذرات صلبة ومتجانسة ولايمكن تجزئتها

يأتي سؤال: اعتقد ديمقريطس أن الذرات صلبة، بصيغة صواب أم خطأ، حيث طرح هذا السؤال على طلاب، وطالبات المرحلة الثانوية نظام المقررات البرنامج المشترك كتاب الكيمياء ١، لمعرفة العبارة الصحيحة لهذا السؤال تابع معنا قراءة الفقرة القادمة، والتي وضحنا لك فيها إجابة هذا السؤال.

اعتقد ديمقريطس أن الذرات صلبة ومتجانسة ولايمكن تجزئتها

اعلان

العبارة الصحيحة لسؤال: اعتقد ديمقريطس أن الذرات صلبة ومتجانسة ولايمكن تجزئتها هي: (صح ) لأن ديمقريطس اعتقد ذلك وقال أن الذرات صلبة، متجانسة، لا تفني ولا تتجزأ.

ديمو قريطوس: هو أول من اقترح فكرة أن المادة ليست قابلة للانقسام إلى ما لا نهاية. واعتقد أن المادة مكونة من أجزاء صغيرة تسمى الذرات، واعتقد كذلك أن الذرات لايمكن استحداثها، أو تحطيمها، أو تجز ئتها.

كثيراً من أفكار ديموقريطوس لاتتفق مع النظرية الحديثة للذرة، بل ووجهت بانتقادات من الفلاسفة الآخرين وقتها، حيث تساءلوا عن ماالذي يربط الذرات معاً؟ بذلك لم يستطيع ديموقريطوس الإجابة عن هذا السؤال.

تعرفنا في هذا المقال على العبارة الصحيحة لسؤال ( اعتقد ديمقريطس أن الذرات صلبة ومتجانسة ولايمكن تجزئتها ) من خلال الموقع الإلكتروني * اعرفها صح * نرجو أن تكون هذه المعلومة مفيدة لطلاب، والطالبات المملكة العربية السعودية.
اعتقد ديمقريطس أن الذرات صلبة ومتجانسة ولايمكن تجزئتها

العبارة الصحيحة لسؤال: اعتقد ديمقريطس أن الذرات صلبة ومتجانسة ولايمكن تجزئتها هي: (صح )

اعلان
السابق
ما الذي يجعل الاجسام تسقط الى الاسفل ؟
التالي
ما الحالة التي تكون حركة جزيئات المادة فيها حركة اهتزازية