السعودية

اسم نيوم يعني…

اسم نيوم يعني…

أبنائي طلاب، وطالبات الصف الثالث متوسط، الفصل الدراسي الأول، بالمملكة الغربية السعودية، قدم لكم موقعنا الإلكتروني اعرفها صح كادر تعليمي متخصص لحل جميع أسئلتكم، وذلك عبر قراءة مناهجكم التعليمية بشكل صحيح، وإخراج الإجابة النموذجية، والصحيحة، لذلك اليوم سنقدم لكم إجابة سؤال: اسم نيوم يعني…، والتي يعد من ضمن أسئلة مادة لغتي لهذا الصف الدراسي، فتابعونا أعزائنا.

اسم نيوم يعني…

اعلان

الإجابة الصحيحة هي: “المستقبل الجديد“، وذلك لأن نيوم هي الرؤية التي ستشكل المستقبل الجديد، فيرمز لها بهذا الرمز. أعزائنا الطلاب / الطالبات للتعرف على المزيد من المعلومات الهامة، تابعوا معنا الفقرة القادمة.

ما هي النيوم؟

اعلان

نيوم هي: الرؤية التي ستشكل المستقبل الجديد، فكلمة نيوم ترمز “للمستقبل الجديد”، أنشئت على ساحل البحر الأحمر شمال غرب المملكة العربية السعودية، لتكون ميداناً حياً، ونابضاً بالتجارب، وتصبح منصة عالمية ترسم فيها ريادة الأعمال، والابتكار معالم المستقبل الجديد. ستفتح نيوم أبوابها لتكون موطناً ووجهة لأصحاب الأحلام الكبيرة، ولكل من يطمح أن يسهم في بناء نموذج جديد لاستدامة الحياة، والعمل، والازدهار.

ولد مشروع نيوم كرؤية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان. إذ يعد ركناً أساسياً من رؤية المملكة العربية السعودية 2030. من أجل النمو، وتنويع مصادر دخل الاقتصاد السعودي، حتي تتنوأ المملكة مكانة ريادية في التنمية العالمية.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام موضوع إجابة سؤال: اسم نيوم يعني…، ونأمل أن تكونوا استفدتم من هذا الموضوع بشكل كبير، نقدم لكم هذه الإجابة عبر الموقع الإلكتروني اعرفها صح لنشر الخدمات الإلكترونية، والمقالات الطبية، ومشاركة حلول أسئلة المناهج التعليمية السعودية.

اسم نيوم يعني…

الإجابة الصحيحة هي: “المستقبل الجديد”، وذلك لأن نيوم هي الرؤية التي ستشكل المستقبل الجديد،

اعلان
السابق
اي مما يلي يوجد في خلايا جسمك
التالي
من العوامل الموثرة في مناخ فلسطين هو وقوعها جنوب خط الاستواء، صواب أم خطأ