السعودية

إنشاء حساب جامعة الملك عبد العزيز

إنشاء حساب في جامعة الملك عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية، أَصْبَحَ سهلاً للغاية بالنسبة للطلاب الجامعيين، وللجهات التابعة لجامعة الملك عبدالعزيز، وللموظفين  الإداريين، ولأعضاء هيئة التدريس في الجامعة، ويمكن معرفة كيفية إنشاء بريد إلكتروني بجامعة الملك عبد العزيز من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة، ومن خلال إنشاء البريد الإلكتروني للطالب عند قبوله في الجامعة فإنه يستطيع الوصول إلى الأنظمة والخدمات الإلكترونية في الجامعة.

جامعة الملك عبد العزيز إنشاء حساب

اعلان

يتم إنشاء حساب بريد إلكتروني للطالب تلقائياً عند قبوله في جامعة الملك عبد العزيز، ويستخدم الطالب الرقم الجامعي للدخول على بريده الجامعي في الجامعة، ويستخدم كلمة المرور الخاصة بالطالب، للدخول على بقية الأنظمة في الجامعة، وللدخول يجب إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع جامعة الملك عبد العزيز صفحة بوابة القبول ( عزز ) adm.kau.edu.sa.
  • انقر فوق ” تسجيل جديد ” لإنشاء حساب في جامعة الملك عبد العزيز.
  • إكمال بقية الإجراءات عند فتح باب التسجيل في برامج جامعة الملك عبد العزيز.

ملاحظة: يمكن طلب إنشاء حساب بريد إلكتروني، للجهات التابعة لجامعة الملك عبدالعزيز، عن طريق نظام إتمام، ثم توجيهة إلى عمادة تقنية المعلومات، وذلك من خلال تعبئة النموذج الإلكتروني” إنشاء/ تعديل/حذف بريد إلكتروني بجامعة الملك عبد العزيز.

خطوات إنشاء حساب جامعة الملك عبد العزيز

اعلان

يمكن معرفة خطوات إنشاء حساب جديد في جامعة الملك عبد العزيز من خلال الخطوات التالية:

اعلان
  • الدخول إلى موقع جامعة الملك عبد العزيز صفحة القبول adm.kau.edu.sa. ثم قم بالدخول إلى نظام القبول لإنشاء حساب.
  • قم بتسجيل لإنشاء حساب جديد في بوابة القبول عزز .
  • تحديد نوع الهوية للمستخدم المسجل، و إكمال بقية الاجراءات المطلوبة لإنشاء حساب.
  • إدراج البيانات الشخصية المتاحة، ثم تنفيذ حتى يتم إستخراج البيانات من مركز المعلومات الوطني.
  • إكمال بقية الإجراءات بطريقة صحيحة ليتم إنشاء حساب جديد في جامعة الملك عبد العزيز.

طريقة إنشاء حساب جامعة الملك عبد العزيز

اعلان

يمكن معرفة طريقة إنشاء حساب في جامعة الملك عبد العزيز، للجهات التابعة للجامعة، وللطالب الجامعي، وللموظف / إداري/ عضو هيئة التدريس، وللمجموعات البريدية والإعلانات البريدية في جامعة الملك عبد العزيز، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة، المتوفر على شبكة الإنترنت، ولمعرفة المزيد من التفاصيل، انقر فوق رابط كيفية إنشاء حساب جامعة الملك عبد العزيز www.kau.edu.sa. هذا الرابط يمكنكم من الحصول على معلومات تفصيلية حول كيفية إنشاء حساب في جامعة الملك عبد العزيز.

قدمنا لكم مقالتنا هذه: ( جامعة الملك عبد العزيز إنشاء حساب )، في المملكة العربية السعودية، من خلال الموقع الإلكتروني { اعرفها صح } للمحتوى العربي، نلقاكم في مقال آخر بمعلومات أخرى جديدة ومفيدة.

السابق
استعلام فواتير stc برقم الهوية my.stc.com.sa
التالي
رابط منصة اعتماد أفراد etimad.sa